قصة لي مون وون

قصة علامة " لي مون وون " التجارية

التميز الحقيقي في العلوم الشرقية لفروة الرأس والشعر الصحي .  " لي مون وون " الدواء الكوري

منذ العصور القديمة، تعتبر العلوم الشرقية أن  الإنسان هو  كون صغير ويعتبرون  الشعر كما العشب والأشجار التي نبتت من الأرض استنادا إلى قول  "تشون جي سانغ اينج (طرق الأرض والسماء هي واحدة )" و "شوي سانغ ريو بي (التفكير بأمرين متشابهين)". عندما يتم توفير  نسبة من المواد الغذائية العضوية / غير العضوية للتربة والمياه ، عبر إمدادات من خلال الممرات المائية في / على الأرض ، وحالة التربة والمناخ ليست متوازنة،  لا يمكن للعشب
والأشجار الحفاظ على نموها العادي. وبنفس الطريقة، فإن الشعر قد يعاني من حياة الإجهاد ، والتلوث، والمواد الكيميائية الضارة جنبا إلى جنب مع أساليب علاج الشعر غير سوية . المتخصص في تساقط الشعر الدكتور لي مون  وون، وهو عالم في الطب الشرقي، بدأ لأول مرة علاج تساقط الشعر في حين  لم يكن احد يعتقد أن فقدان الشعر يمكن علاجه. هو الأول في هذا المجال الذي بدأ علاج تساقط الشعر على أساس العلوم الشرقية و تطوير أساليب العلاج و- الابتكار والإبداع وعالج أكثر من ٤٥،٠٠٠ مريض.

العلم

في عام ٢٠٠٢، تم الحصول على بيانات دقيقة عن صحة الشعر من خلال التجارب على الحيوانات، وبعد التحقق الطبي منها  في عام ٢٠٠٣، تم نشر   أطروحة حول العوامل المرتبطة بفقدان الشعر وجذبت انتباه  غير عادي من الميدان في عام ٢٠٠٤. وفي عام ٢٠٠٥،تم تقديم أطروحة على نمو الشعر تدعم  العيادات الطبية الشرقية  المتخصصة في  الشعر الأصيل و  فروة الرأس  مع تطويرها للعلاج الأول، RH-1. وقد تم التعرف على سلسلة  RH و العلاجات وطرق فعاليتها، حيث تمكن العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل الشعر يمكن أن "يتخرجوا" من العلاج مع زيادة كمية الشعر .

مما دفع به إلى مواصلة  بحثه مما أتاح  مختلف مرممات  الشعر، ومقويات  للشعر، الأطروحات ، وتطوير العلاجات . وفي عام ٢٠٠٦، تم الحصول على ISO 9001/14000   لأول مرة في عيادات العلوم الشرقية.  هذا هو نواة   العلوم الشرقية التي تم إنشاؤها باستخدام خبرات  الدكتور لي مون  وون الذي تعامل مع   ٤٥٬٠٠٠ مريض  

الطبيعة 

الطبيعة من الصعب جدا جمع مكونات جيدة للشعر، والقضاء على السموم. وفقط الباحثين الذين كرسوا وقتا طويلا للبحث عن العناصر التي توفر المساعدات الفعلية لصحة الشعر يمكنهم فهم هذا ، كما الحاجة  إلى كمية كبيرة من التكنولوجيا ورأس المال لإزالة السموم وتضمينها في عملية التسويق. لم يشمل لي مون وون  أعلى درجات الطب الشرقي فحسب  ولكن شمل أعلى جودة من المواد النباتية العضوية التي تجعل التركيبات وصفة سرية للدكتور لي مون  وون. هذه العلامة التجارية هو منتج يحتوي على علاج الشعر عبر خبرة الدكتور لي مون وون والتي  تمسح  الدموع من أي  مريض يعاني من تساقط الشعر و مشاكله .

التميز
  من خلال عملية صارمة التحليلات ، حصلت  تكنولوجيا استخراج على براءة الإختراع  وتستخدم لانتاج خط منتجاتنا كما لو كان مخصصة لذلك. بغض النظر عن مدى جودة المواد الخام، فإن المنتج لن يكون فعالا إذا لم يتم استخراج المكونات النشطة بشكل صحيح. براءة اختراع عملية الاستخراج عند لي مون وون لا يدمر المكونات النشطة ولكنها تحتوي عليها ككل وبصدق مثل شاي الاعشاب التي كانت أمهاتنا تحضره لنا .  أيضا، لدينا علامة تجارية راقية للعناية بالشعر تستثني جميع المواد الكيميائية الضارة الموجودة في المنتجات في الأسواق العادية وتحتوي فقط على العناصرالجيدة للشعر وفروة الرأس. أخذ لي مون وون منتجات الإختبارات السريرية  (أكثر من ٢٠٠٠ شخصا مع مشاكل الشعر)  و تم تسويقها لهم بعد البحث والتطوير . نحن نجرؤ على القول أن أيا من المنتجات الشهيرة على مستوى العالم لم تكن قد فعلت الاختبارات في هذا الحجم. لا  يمكن ان يثبت هذا التأثير إلا من خلال ١٠ سنوات   من البحث الذي قام به الدكتور لي موون وون، أخصائي الشعر.

معلومات حول المستشفى

Phone Consultation

+ 82-70-7492-5254

MON・TUE : 10:00~19:00
WED・FRI : 10:00~21:00
SAT : 09:00~17:30